.:: منتديات عشاق ابا الفضل ::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:: منتديات عشاق ابا الفضل ::.

السلام عليك يا أبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلّت بفناءك عليكم مني سلام الله ابدا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من علامات الظهور

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق ابا الفضل
مشرف المنتديات التقنية
مشرف المنتديات التقنية
عاشق ابا الفضل

من علامات الظهور Empty
مُساهمةموضوع: من علامات الظهور   من علامات الظهور Icon_minitime1/2/2007, 12:06 pm

السلام عليك يا قائم ال محمد وعجل الله لك الفرج يامولاي ياصاحب الزمان انت في قلبي وعيني وروحي واسمك على لساني متى الطهور ياصاحب الزمان كلنا في نتظارك يامولاي فشيعتك في نتظارك على احر من الجمر يامولاي عجل الله لك الفرج وسهل لك المخرج يلمولاي .
فلانسان عندما يسمع بخبر متعلق بعلامات الظهور ياتيه الفرح والسرور حتى لو كان في مثل هذه الايام (لعن الله قاتليك ياابا عبد الله الحسين ).
الخبر هو اني سمعت من زوجي ان سوف يحدث حسوفا وكسوفا في هذه السنه ولكل يعلم بان من علامات الظهور خسوف وكسوف في شهر رمضان وهذا هو الخبر بان في 15 من رمضان وهو يوم الاحد سوف يحدث خسوف كلي للقمر , وكما سوف يحدث كسوف للشمس في يوم الاثنين الوافق 30 من شهر رمضان, وان الخسوف سيكون الساعه19ر4 صباحا , اما الكسوف في الساعه 19 ر1 حتى الساعه 18ر2 والله اعلم
اتمن ان اكون بعد هذا الشي ظهور الامام عجل الله له الفرجمن علامات الظهور 70
طبعا انا شفت شي ثاني يتعلق باأحمدي نجاد
من علامات الظهور في روايهمن علامات الظهور Frown( ان على مقدمه جيش المهدي رجلا من تميم ضعيف اللحيه يقال شعيب بن صالح ابن حماد صالح))
وعن محمد بن حنفيه : ثم تخراج من خرسان رايات سود قلابستهم سود من تميم , يهزمون اصحاب السفياني حتى تنتنزل بيت القدس توطئ للمهدي سلطانه))
يقال هذه المواصفات تنطبق على أحمد نجاد الملقب بالشعبي الصالح , فهو شاب اسمر , خفيف اللحيه , نحيل, قائد القوات , صاحب بصيره ويقين , رجل حرب من الطراز الاوال لاترد له رايه, انه من اهل الري (طهران).
هذا ماقراته في احد المواقع والله اعلم
BATOUL
المشرفة العامة
المشرفة العامة

من علامات الظهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: من علامات الظهور   من علامات الظهور Icon_minitime3/2/2007, 6:56 am

السلام عليكم
مشكزر أخي على المعلومات والله العليم
واللهم عجل ظهور قائم آل محمد
وإجعلنا من انصاره واعوانه والمستشهدين بين يديه
بارك الله بكم أخي
عاشقة علي
المشرفة العامة
المشرفة العامة

من علامات الظهور Empty
مُساهمةموضوع: رد: من علامات الظهور   من علامات الظهور Icon_minitime3/2/2007, 9:08 am

السلام عليكم
مشكور أخي على المعلومات والله العليم
واللهم عجل ظهور قائم آل محمد
وإجعلنا من انصاره واعوانه والمستشهدين بين يديه
بارك الله بكم أخي

من علامات الظهور
صفحة 1 من اصل 1